المشاركات

عرض المشاركات من أغسطس, 2019
صورة
يعتبر الفحم النباتى اقل ضرر من الفحم الصناعى لانه لا يحتوى على مواد ضارة مثل مواد سرعة الاشتعال  ومواد كيماوية تضر بصة الانسان عن طريق الشم اوالفم عن طريق شرب الاركيلا(الشيشة) للمدخنين اوعن طريق استخدمها فى التدفئة فى المنازل ولكن تكون نسبة الضرر اقل عند استخدمها فى الهواء الطلق.ام الفحم النباتى يكون ضرر اقل بكثير وسوف نوال تعرف ضرر واستخدماتو فى حلقات قادمة.                               (eldeebsmoll)