يعتبر الفحم النباتى اقل ضرر من الفحم الصناعى لانه لا يحتوى على مواد ضارة مثل مواد سرعة الاشتعال  ومواد كيماوية تضر بصة الانسان عن طريق الشم اوالفم عن طريق شرب الاركيلا(الشيشة) للمدخنين اوعن طريق استخدمها فى التدفئة فى المنازل ولكن تكون نسبة الضرر اقل عند استخدمها فى الهواء الطلق.ام الفحم النباتى يكون ضرر اقل بكثير وسوف نوال تعرف ضرر واستخدماتو فى حلقات قادمة.                               (eldeebsmoll)

تعليقات